قشور الأسنان

قشور الأسنان
ما هي قشور الاسنان؟

فينير الأسنان حلاً ممكنًا لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تريده. إنها خيار شائع لمن لديهم أسنان مكسورة أو فجوة بين الأسنان أو أسنان مشوهة.

قشور الأسنان عبارة عن أغطية رقيقة تلتصق بالأسنان لإضفاء مظهر كلاسيكي على الأسنان. تقدم ممارسات Aspen Dental مجموعة متنوعة من خيارات قشرة الأسنان للاختيار من بينها. تحدث إلى طبيب أسنانك عن الأفضل بالنسبة لك.

الزهراوي – سنة 1013 م – كان له وصف لطريقة زراعة الأسنان ، كما جرت محاولات مماثلة في اليابان وأوروبا في القرنين الخامس عشر والسادس عشر ، وقد تطورت زراعة الأسنان مع مرور الوقت حتى نشر – Grin Field – في عام 1913 أول كتاب علمي عن زرع الأعضاء ، وشرح عملية زراعة الأسنان ، ثم تم تحسين البحث النظري حول الالتحام الصناعي والزراعة البريتونية الفرعية ، وفي عام 1947 ، تطور العلم وتم عمل غرسة حلزونية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومع ذلك ، لم تصل كل هذه التجارب السابقة إلى الطريقة و المعدن الذي يتم دمجه مع عظم الإنسان ، حتى انتهى المسار التاريخي الطويل باكتشاف معدن التيتانيوم الذي تفاعل بشكل إيجابي مع الأنسجة البشرية من قبل الباحث السويسري برنانكي في عام 1982.

العالم الذي كان يعتبر رائدا في علوم زراعة الأسنان في العالم ، حيث حقق اكتشافا علميا كبيرا عن طريق الصدفة ، أثناء قيامه بأبحاث حول التئام الجروح ، باستخدام الأرانب الحية لدراسة بيولوجيا العظام ، حيث قام بتركيب غرف مجهرية في عظام الأرانب باستخدام براغي التيتانيوم ، وهو معدن خفيف قوي وغير قابل للتآكل. عندما حاول بعد عدة أشهر إزالة هذه البراغي في العظام ، لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب الانسجام الكامل مع التيتانيوم. 15 عامًا من البحث ، توصل إلى استنتاج مفاده أن العظام يمكن أن تلتصق بالتيتانيوم بدرجة عالية من النجاح في ظل ظروف مناسبة وخاضعة للرقابة ، ولم يتسبب التيتانيوم في حدوث أي التهابات في الأنسجة المجاورة للعظم ولم يتم رفضه من قبل الطبيعي. عظم. أطلق بيرنمارك على اكتشافه لهذا الاسم – الالتصاق العصبي – وفي عام 1965 أجرى أول عملية زرع ناجحة لمريض سويدي – لم يكن لديه أسنان – وكانت النتيجة ناجحة إلى حد كبير.

وفيما يلي بعض النتائج

ما هي قشرة البورسلين؟

  • قشرة البورسلين عبارة عن قشرة رقيقة مصنوعة خصيصًا لتناسب السن.

    فوائد قشور البورسلين:

    • فهي قوية وطويلة الأمد
    • لديهم سطح طبيعي المظهر
    • يجب إزالة مينا الأسنان أقل من التاج أو الغطاء
    • لا تلطخ بسهولة
قشرة

قشور الأسنان هي الحل لتحقيق مظهرك الجديد. تغطي معظم قشور الأسنان السطح الأمامي للأسنان الطبيعية بطبقة رقيقة من البورسلين الطبي. الفينير يمكن أن يغير ابتسامة المريض في لحظة. للحصول على أفضل ملاءمة ، يتم تصنيع قشور البورسلين خصيصًا لكل مريض. تم تطوير بوليمرات تشبه مينا الأسنان تحاكي مظهر المينا الطبيعي.

يعد استخدام الفينير في مجموعة متنوعة من التحسينات الجمالية ، من تعديلات تقويم الأسنان إلى تبييض الأسنان ، خيارًا يمكن أن يستخدمه أطباء الأسنان. تعتبر قشور البورسلين من أكثر عمليات طب الأسنان التجميلية شهرة واحترامًا نظرًا لمظهرها الطبيعي النابض بالحياة ، فضلاً عن مجموعة واسعة من التطبيقات الخاصة بها.

احصل على استشارة طبية مجانية الآن!