زراعة الشعر للرجال

زراعة الشعر للرجال
زراعة الشعر للرجال في تركيا اسطنبول

في لورانس ميديكال نحن خبراء في استبدال الشعر ، نقوم حصريًا بإجراء عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف لمرضانا. تعتبر هذه الطريقة المتطورة في زراعة الشعر تقنية للغاية وهي الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على أقصى قيمة من كل شعر متبرع.

ما هو FUE؟

استخراج وحدة البصيلات ، الذي يشار إليه أحيانًا بزراعة وحدة البصيلات ، هو التقنية الحديثة لاستعادة الشعر. FUE هي طريقة أكثر تقدمًا لزراعة الشعر من التقنيات السابقة مثل حصاد الشريط

كيف تعمل؟

أثناء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE ، يقوم طبيب ذو خبرة عالية باستخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ، وعادة ما يكون الجزء الخلفي من الرقبة ، باستخدام أداة استخلاص متخصصة قطرها أقل من 1 مم. يتم بعد ذلك نقل البصيلات إلى المنطقة المستقبلة في فروة رأسك وزرعها باستخدام مجهر ستريو قوي في مجموعات من واحد إلى أربعة شعيرات ، تمامًا كما تنمو في الطبيعة.

هذا إجراء جراحي طفيف التوغل ، لذا ستظل واعيًا تمامًا طوال الوقت حيث لا يتطلب الأمر سوى تخدير موضعي. وقت الشفاء قصير وخطر حدوث مضاعفات منخفض.

بعد العملية ، سنزودك بتعليمات واضحة حول الرعاية اللاحقة ، بالإضافة إلى الأدوية والعلاجات الموضعية لإعطائك أفضل نتيجة ممكنة.

استخراج وحدة البصيلات ، الذي يشار إليه أحيانًا بزراعة وحدة البصيلات ، هو التقنية الحديثة لاستعادة الشعر. FUE هي طريقة أكثر تقدمًا لزراعة الشعر من التقنيات السابقة مثل حصاد الشريط

كيف هي نتائج زراعة الشعر بالاقتطاف!
كيف هي نتائج زراعة الشعر بالاقتطاف!

ما يجعل طريقة FUE رائعة للغاية هي الطريقة التي يتم بها زرع الشعر: يقوم المتخصصون ذوو الخبرة بتحديد نمو شعرك بعناية قبل الزراعة حتى يعرفوا أين وعلى أي زاوية لوضع كل بصيلة. إنها عملية دقيقة تتطلب الكثير من الخبرة والخبرة ، لكننا نعتقد أن النتيجة تستحق العناء: مع زراعة ناجحة FUE ، ينمو شعر المتبرع ويتحرك ويشعر بالطريقة التي اعتاد عليها.v هذه هي أعلى جودة متاحة لزراعة الشعر.

نظرًا لأن هذا هو شعرك الطبيعي ، فقد تم نقله للتو من مكان إلى آخر ، وسوف ينمو تمامًا مثل الشعر الطبيعي ويكون دائمًا. ليست هناك حاجة للحبوب والجرعات ، فقط استمتع بشعرك الطبيعي

ما هو الاختلاف في عملية FUE؟

الفرق الرئيسي بين الاثنين هو كيفية تعاملهما مع الطعوم. كما قلنا ، يقوم الطبيب بشق شريط ويستخدمه لعمل ترقيع. ومع ذلك ، في جراحات FUE و DHI ، لا يقوم الأطباء بفتح أي شقوق.

في عمليات زراعة الشعر بتقنية FUE و DHI ، يستخدم مشغلو زراعة الشعر جهازًا كهربائيًا يسمى محرك دقيق. تحتوي هذه الأجهزة على محرك عالي عزم الدوران مدمج في الداخل ، ولها طرف دائري يسمى المثقاب. تفتح هذه اللكمة ثقوبًا صغيرة حول بصيلات الشعر التي سنقوم بتطعيمها.

يختلف حجم الثقب حسب نوع بصيلات المريض. يتراوح نصف قطر الثقب عادة في مكان ما من 0.6 سم إلى 0.9 سم. توجد لكمات أكبر ، لكنها لا تستخدم كثيرًا.

إذا كان شعر المريض مجعدًا جدًا ، فقد يكون من الضروري استخدام لكمة أكبر. لأن بصيلات الشعر المجعد عادة ما تكون مجعدة نفسها. قد يؤدي استخدام لكمة صغيرة على هذا النوع من الشعر إلى تلف البصيلة.

احصل على استشارة طبية مجانية الآن!
سير عمل زراعة الشعر بالاقتطاف

أثناء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف ، يعمل عدة أفراد في نفس الوقت طوال العملية. يشاركون العمل لتسريع العملية.

  1. بعد أن يتم تطعيم البصيلات المختارة مع مشغلي المحركات الدقيقة ، ابدأ في استخراج البصيلات باستخدام الملقط. وفي الوقت نفسه ، يقوم عامل آخر بتنظيف وفرز بصيلات الشعر في الخلفية.
  2. لتنظيف الطعوم ، يقوم عامل آخر أولاً بأخذ البصيلات التي تم جمعها ووضعها على شريط من الشاش الجراحي.
  3. ثم يأخذ العامل زجاجة رذاذ ويرشها على الطعوم.

بصيلات الشعر لا تعيش لفترة طويلة خارج أجسامنا. لهذا السبب ، بعد أن تكون بصيلات الشعر نظيفة. نضعهم في محلول مصل.

  • يحافظ المصل على حماية البصيلات من التأثيرات البيئية ، وخاصة الجفاف.
  • يمكن أن تبقى البصيلات قابلة للحياة في محلول المصل هذا لمدة 8-10 ساعات خارج الجسم.
  • طوال الوقت ، تستغرق عمليات زراعة الشعر عادة أقل من 8 ساعات إجمالاً.
ماذا عن التخدير؟

طوال العملية ، سيقوم المشغلون بتخديرك مرتين على الأقل. ستحصل على أول تخدير لك قبل عملية الاستخراج مباشرة.

  • يقوم الطبيب برسم خط حول منطقة القذالي.
  • سيبدأ الخط من مؤخرتك ويمتد خلف الأذنين.
  • ينتهي الخط عند منطقة تاجك ، وهذه المنطقة بها بصيلات أقوى.

قد يؤلم التخدير قليلاً في لحظة الإعطاء. عندما يكتمل تخدير المنطقة المانحة ، غالبًا ما يتوقف المرضى عن الإحساس حول المناطق التي تم تخديرها أولاً. لذلك لن تشعر بأي شيء أثناء العملية.

  • غالبًا ما يكون للمخدرات الموضعية تأثير يستمر حوالي 3-6 ساعات.

بعد الخلع وقبل فتح القنوات مباشرة ، ستحصل على تخدير ثانٍ. هذه المرة يتم تخدير المنطقة المستقبلة لك. مرة أخرى ، سيقوم الطبيب برسم خط. في هذا الوقت ، سيكون حول المنطقة التي سيتم زرعها.

يختار بعض المرضى أيضًا زراعة الشعر من أسفل اللحية والصدر أيضًا. في هذه الحالة ، ينطبق نفس الإجراء على هذه الأجزاء أيضًا.

كيف نحدد أين تذهب البصيلات؟

عند اكتمال التشريح والتنظيف ، يستعد الطبيب لفتح القنوات.

  • القنوات عبارة عن ثقوب صغيرة يقوم بها الأطباء باستخدام microblades.
  • يقوم الطبيب بتقييم أنماط النمو الطبيعي للشعر ويرسم مسارًا وفقًا لذلك.
  • يميل شعرنا إلى النمو مائلاً إلى زاوية معينة. هذا هو السبب في أنها لا تبرز فقط بزاوية 90 درجة.
  • لذلك ينظر المشغل إلى الزوايا الطبيعية ويقوم بعمل شقوق لتشبه هذه الزوايا.
  • المشغل الذي يصطف الطعوم يحسب أيضًا عدد الطعوم التي يتم حصادها من المريض.
  • يخطط الطبيب لعدد القنوات وفقًا لعدد الطعوم الحالي.
  • لذلك يحدد الطبيب مكان وضع المزيد من القنوات ومقدار التغطية التي يحصل عليها أي جزء.
  • يفتح الطبيب القنوات لتتناسب مع عدد الطعوم.

لكن الانتقال لفترة طويلة يمكن أن يصبح غير مريح. لهذا السبب تأخذ الفرق استراحة صغيرة لمنح المريض بعض الوقت بعد فتح القنوات.

عملية الزرع

الآن بعد أن أصبحت كل من الطعوم والقنوات جاهزة ، يمكن أن تبدأ عملية الزرع. بعد الاستراحة ، يأخذ كل عامل مجموعة من الطعوم ويبدأ عملية الزرع. الطعوم التي تعتبر أكثر صحة ، غالبًا ما تذهب إلى الخط الأمامي للقنوات.

يأخذ المشغلون كل طعم بأداة صغيرة جدًا تشبه الملقط. عادة ، يقوم عاملان أو أكثر بزرع بصيلات الشعر في وقت واحد لكسب الوقت. في كثير من الأحيان ، تستغرق هذه المرحلة معظم الوقت أثناء العملية لأن كل طعم دقيق ، ويحتاجون إلى الاهتمام عند الزراعة.

في بعض الأحيان خلال هذه المرحلة ، قد يزول التخدير. يجب عليك إبلاغ الفريق إذا بدأت تشعر بشيء ما. إذا لم تأخذ الكثير من التخدير أثناء العملية ، فسوف يعطيك المزيد من التخدير.

نتائج زراعة الشعر بالاقتطاف

يقدم كلا النوعين من الجراحة نتائج موثوقة عندما يتعلق الأمر بالتغطية. لا تسبب طرق FUE و DHI هذه الندوب ، ولهذا فهي أكثر شيوعًا في الوقت الحالي. في الواقع ، تعتبر رؤية عمليات FUT التي يتم إجراؤها على المرضى نادرة جدًا في الوقت الحاضر.

في FUE و DHI ، نقوم باستخراج البصيلات بشكل متجانس من جميع أنحاء المنطقة المانحة. بهذه الطريقة ، لا نفرط في حصاد المناطق ونتسبب في مظهر غير مكتمل بعد العملية. ومع ذلك ، فقد اعتدنا في FUT على إزالة شريط من الجلد الحامل للشعر على الفور. اليوم ، ليست فعالة مثل الطرق الأخرى.

في FUE و DHI ، لا يصاب المرضى بندبات دائمة. هذه ميزة رئيسية لهذه العمليات. عندما تتشاور معنا ، سيساعدك خبراؤنا في أي من هذه الطرق.

تعليمات النوم
بعد الضمادات ، سنقدم لك إرشادات حول الطريقة التي ستمر بها خلال أيامك القليلة الأولى. ومع ذلك ، بعد العملية ، يجب أن تنام على ظهرك في الأيام السبعة الأولى. هذا يساعد على تجنب الاحتكاك غير المرغوب فيه عند النوم. ومن أجل الحفاظ على ثباتك على ظهرك ، قد نوصيك باستخدام وسائد الرقبة. وسادة الرقبة تجعلك تنام على ظهرك.